العرائش نيوز:
صبيحةٌ للأطفال بحيّ المنار + فيديُو
في إطار الأنشطة المبرمجة للتّحسيس بأهمية التبرع بالدم، نظمت كلٌّ من جمعية الأمل وجمعية المجد وجمعية الإحياء للتبرع بالدم، صبيحة لفائدة الأطفال بحي المنار، وهي الصبيحة التي تم إفتتاحها بأغان وطنية، من قبيل أغنية “الواد وادي” للمجموعة الخالدة “جيل جيلالة” والتي تعالج قضية الصحراء المغربية، وكذا وجوب التمسك بكل حبة رمل من تراب الوطن، مثلما يحيل على ذلك السياق التاريخي للأغنية المذكورة. كما عرفت الصبيحة التي نشطها السيد العبّادي، إدراج فقرات خاصة بالبهلوان، وهي العملية التي لاقت إستحسانا من طرف الأطفال المستفيدين وخلقت لديهم جوّا من الفرح العارم.
