انتحار تلميذة و تلميذ بعد حصولهما على النتائج المدرسية

العرائش نيوز:

انتحار تلميذة و تلميذ بعد حصولهما على النتائج المدرسية

 

 

أقدمت تلميذة تدعى “ا ع” من مواليد 2000 على الانتحار شنقا بعد مغرب ليلة السبت 2014/02/22 بدوار الكرين، بجماعة سيدي محمد دليل بشيشاوة، وكانت تتابع دراستها بالمستوى الثاني إعدادي.

وقد تفاجأ والد التلميذة باختفائها من البيت مباشرة بعد عودتها من الإعدادية، ليشرع في رحلة بحث عنها، قبل أن يتفاجأ من جديد بابنته معلقة بحبل وسط بيت مهجور بالقرب من منزل العائلة.

وتشير كل المؤشرات إلى الفتاة، وضعت حدا لحياتها، عقب حصولها على اقل من المعدل، وهو ما لم يعجبها، وخوفا من اكتشاف أمرها قررت الانتحار.

وفي موضوع مماثل أقدم تلميذ يبلغ من العمر 9 سنوات مساء يوم الجمعة 2014/02/21، أي مباشرة بعد توزيع النقط على التلاميذ قبل العطلة الربيعية، وضع حد لحياته شنقا بمنزله بصفرو


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.