أنابّيك تفتحُ باب التّسجيل في وجه الرّاغبات في العمل بشركة جودة بالعرائش

العرائش نيوز:

 

أنابّيك تفتحُ باب التّسجيل في وجه الرّاغبات في العمل بشركة جودة بالعرائش

 

 

في إطار إجراءاتها الروتينية المتعلقة بدور الوساطة في عملية التشغيل، عاينت “العرائش نيوز” صباح اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2014 عملية تسجيل مجموعة من الراغبات في العمل من خلال الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل بالعرائش تحت إشراف مديرها كريم العتابي الذي كان متواجدا ببهو الإستقبالات بذات الوكالة.

 

وتأتي عملية التسجيل المذكورة حسب العتابي بطلب من شركة جودة التي عبرت عن رغبتها في إدماج مجموعة من العاملات إنسجاما مع فترة الذروة حيث ينشط العمل الموسمي الذي يحتاج بحسبه إلى أرقام مضاعفة في اليد العاملة المنتجة في إقليم ما زال يعاني من خصاص في بنيته الإنتاجية والإقتصادية وإلى تخصصات بعينها ما زالت مفقودة حتى على مستوى التدريس بالكلية المتعددة الإختصاصات بالعرائش، قبل أن يخلص إلى القول أن عملية التسجيل ما زالت ممتدة بعد إنطلاقها قبل 3 أيام بإشراف لجنة عينتها الشركة لتحقيق هذا الغرض عبر إجراء المقابلات مع الراغبات في العمل.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.