العرائش نيوز:
الإتّحاد العامّ لطلبة المغرب ينظم لقاءا تواصليا بالعرائش والسّطّي ينفي وجود فرع للإتحاد بالعرائش
نظم الإتحاد العام لطلبة المغرب موقع العرائش والشبيبة المدرسية فرع العرائش بمركز خدمة للأعمال الإجتماعية التابع لجمعية الشبيبة المدرسية فرع العرائش، لقاءا تواصليا مع منخرطي ومنخرطات التنظيمين أطّرهُ محمد نوفل عامر عضو المجلس الإداري للإتحاد العام لطلبة المغرب.
اللقاء عرف حضور جد محترم تطرق من خلاله محمد نوفل عامر لتاريخ التنظيمين مبرزا المحطات النضالية لكل تنظيم وكذلك مجالات إشتغالهما وخصوصياتهما ودورهما في تأطير الطلبة والتلاميذ من أجل تكوين مواطن مستقبلي فاعل يساهم في التنمية والرقي بالوطن.
من جانب آخر نفى هشام السطي في إتصال ب”العرائش نيوز” وجود فرع خاص بالإتحاد العام لطلبة المغرب بموقع العرائش، إنما يتعلق الأمر بلجنة تحضيرية تأسست في مرحلة سابقة دون أن تكون قد باشرت عملها بعد بالمدينة.




