رغم قرار المُقاطعة أعضاءٌ من حزب العدالة والتّنمية حضرُوا دورة المجلس البلدي + فيديُو

العرائش نيوز:

 

رغم قرار المُقاطعة أعضاءٌ من حزب العدالة والتّنمية حضرُوا دورة المجلس البلدي + فيديُو

 

كما عاينت ذلك “العرائش نيوز”، فإن أعضاءا من حزب العدالة والتنمية لم يقاطعوا دورة المجلس البلدي للعرائش لشهر فبراير 2014، وهم محمد العيادي، وعبد المولى بوزكري، وعبد القدوس الوهابي، وعبد اللطيف الوهابي، ومحمد المعطاوي، ومحمد الشكدالي، إضافة إلى رئيس المجلس محمد آيت سي مبارك، وهو الحضور الذي جعل متتبعي الشأن المحلي بالمدينة يتساءلون عن مدى إنضباط هؤلاء الأعضاء لقرار الحزب المتعلق بمقاطعة الدورة المذكورة، أم أن الأمر بحسبهم لا يعدو كونه مجرد لغو تم تدبيجه في مقال نُشر بأحد المواقع الإلكترونية المحلية من أجل المزايدة فقط على حد تعبير هذه الآراء، هذا في الوقت الذي سجلت فيه “العرائش نيوز” حضور كل محمد الداكلي ورشيد الركراك ومحمد الخرطوطي عن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يمثل صف المعارضة ضمن تشكيلة مجلس بلدية العرائش، حيث أكد الداكلي في تصريح ل”العرائش نيوز” عقب إلغاء الدورة أنهم كمعارضة غير معنيين بقرار المقاطعة، مؤكدا أن الأحزاب التي قاطعت الدورة بموجب بيان وزعته لتبرير موقفها، كان عليها أن تحضر وتدلي برأيها في موضوع الفساد، على أساس أن تترك الفرصة للمعارضة للتعبير عن رأيها في النقد يخلُص الدّاكلي.







 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.