بعد رحيله أشرف حكيمي في رسالة مؤثرة لجماهير ريال مدريد

0 528
  • العرائش نيوز:

وجه الدولي المغربي أشرف حكيمي، يوم أمس الجمعة، عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة لجماهير نادي ريال مدريد، بعد الإعلان عن مغادرته رسميا.

ونشر حكيمي صورة له وأرفقها بتعليق جاء فيه: “لم أتصور يوما أن تأتي هذه اللحظة.. إنه ليس بالفراق لأنك لا تستطيع فراق منزلك.. قد أبتعد لكنه يظل دوما المكان الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي جعلتني أنمو.. هناك تربيت لأصبح ما أنا عليه الآن..”.

وأضاف: “في ريال مدريد لا يتم فقط تكوين الرياضيين.. ففي سن 6 سنوات دخلت بوابة فالديبيباس بدون القدرة على تخيل مدى السعادة التي حصلت عليها بالداخل”.

ووجه لاعب إنتر ميلان الجديد رسالة شكر لجميع عناصر النادي الملكي، حيث قال: “شكرا للجميع ولكل عامل في النادي، وللمدربين ولجميع زملائي (أغلبيتهم هم أصدقائي في الحقيقة).. وتواجدوا معي في هذه المرحلة الرائعة من حياتي”.

واختتم اللاعب المغربي حديثه قائلا: “في النهاية، أتقدم بالشكر إلى جميع جماهير المرينجي الذين دعموني وسيستمروا في دعم الفريق في كل لحظة.. الآن سأكون واحد منهم.. هلا مدريد”.

وجدير بالذكر، التحق أشرف حكيمي بفريق ريال مدريد عن عمر يناهز 6 سنوات، وتدرج في مختلف فئاته العمرية إلى غاية بلوغه الفريق الأول للنادي، قبل أن ينتقل إلى “بروسيا دورتموند” على سبيل الإعارة، وأخيرا إلى إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.