مزراوي مطلوب في ليون الفرنسي

أوصى بيتر بوش، المدير الفني لنادي أولمبيك ليون الفرنسي إدارة الأخير، بالتعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، والذي لم تحسم بعد إدارة أياكس أمستردام مصيره بشأن مستقبله مع الفريق.
وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن الاطلاع الجيد للمدرب الهولندي على ما يقدمه مزراوي في ملاعب هولندا، وراء طلب التعاقد معه، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصادر ذاتها، لا تستبعد أن يتمم النادي الفرنسي تفاصيل التعاقد مع نصير مزراوي قريباً، خصوصا في حال عدم رغبة أياكس بتمديد عقد لاعب منتخب المغرب لكرة القدم. أما مزراوي، فقد عبر عن رغبته في مواصلة المشوار مع أياكس أمستردام، بعد أن قضى 6 مواسم كروية مع النادي.

وعلى عكس الأخبار التي أشارت سابقاً إلى أن الظهير المغربي الأيمن هو من يريد الرحيل، قال اللاعب إنه ينتظر بفارغ الصبر القرار النهائي للإدارة، للعودة للمنافسات بوجه أقوى، بعد أن لاحقه كابوس الإصابات، وحرمه من الوصول للمستوى التنافسي الذي كان يطمح إليه في موسم 2021/2020.

تجدر الإشارة، إلى أن نصير مزراوي، مازال مرتبطاً بعقد مع أياكس أمستردام إلى غاية يونيو/حزيران عام 2022، وهو ما دفع الإدارة إلى فتح باب رحيله للاستفادة مالياً من الصفقة، قبل أن يخرج اللاعب لتأكيد رغبته بالاستمرار مع بطل الدوري الهولندي.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.