أين ذهبت تعويضات المشاركين في افتتاح المركب الثقافي ليكسوس العرائش ؟؟

العرائش نيوز:

وجدت مجموعة من الجمعيات الثقافية والفنية بالعرائش نفسها أمام حرج كبير، هذه الجمعيات التي نسقت مع مجموعة من الشخوص الفنية والثقافية من أجل المشاركة في عروض افتتاح المركب الثقافي ليكسوس بالعرائش ملتزمة أمام هؤلاء الأشخاص بتقديم تعويضات عن مشاركتهم، المركب الذي افتتح رسميا في 19 مايو 2023، وبعد مرور أزيد من ستة أشهر لم يتوصل الأفراد المشاركين بتعويضاتهم الموعودة.

وبهذا الخصوص تواصلت العرائش نيوز مع العديد من ممثلي الجمعيات التي شاركت في عرض الافتتاح، إذ أكدوا  “المشاركين” في هذا العرض على أنهم سلموا أرقام حساباتهم البنكية والوثائق المطلوبة امتثالا لطلب مندوبية الثقافة بالجهة، إلا أنه ولحدود الساعة لم يتوصلوا بتعويضاتهم.

وفي اتصال أجرته العرائش نيوز مع المديرية الجهوية للثقافة بطنجة، أكد مسؤول بالمديرية على أن عملية صرف مستحقات الفرق والمشاركين بافتتاح المركب الثقافي ليكسوس سائرة وتأخذ إجراءاتها المسطرية وأن كل المشاركين سيحصلون على مستحقاتهم، دون أن يحدد زمنا محددا لهذه العملية، كما لم يفسر أسباب تأخرها كل هذه المدة.

وفي اتصال مع موظف تابع للقسم الثقافي بجماعة العرائش له علاقة بالموضوع، أكد هذا الأخير على أن عملية صرف مستحقات المشاركين تم جزء كبير منها، موضحا أن صرف المستحقات تتم للمشاركين الأفراد الذين شاركو خلال الافتتاح.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.