رئيس جماعة العرائش يجتمع بمجموعة من ساكنة الأحياء الناقصة التجهيز بالمدينة

العرائش نيوز:

استقبل السيد رئيس جماعة العرائش عبد المومن صبيحي ونائبه السيد رشيد الركراك واالمستشار الجماعي الحاج خلالة يوم الثلاثاء 5 ديسنبر الجاري بمقر جماعة العرائش ، مجموعة من المواطنين ممثلين عن المجتمع المدني النشطين بمجموعة من احياء المدينة، وعلى رأسهم جمعية النصر بحي ولاد صخر وحي جنان المساري و الحي الجديد الشطر الثاني.


وكان هذا اللقاء مناسبة لمناقشة موضوع الاحياء الناقصة التجهيز، والتي عانت لسنوات من التهميش و الاقصاء من برامج التهيئة.
وقد افتتح السيد الرئيس الجماعة اللقاء بكلمة رحب خلالها بممثلي الساكنة، كما قدم عرضا للحاضرين فصل خلاله مشروع تهيئة مجموعة من احياء المدينة مطمئنا الساكنة على ان الاحياء التي كانت تعتبر خارج التهيئة خلال السنوات الماضية هي اليوم اولوية بالنسبة للمجلس الحالي.


وفي كلمة لنائب الرئيس المفوض له بقسم الاشغال السيد رشيد الركراك اكد على السيد الرئيس شارحا للساكنة البرنامج المسطر من اجل تهيئة الاحياء التي لم تكتمل عملية التهيئة بها .


وفي كلمة السيد الحاج خلالة عبر للساكنة عن انفتاح المجلس بجميع مكوناته على ساكنة جميع الاحياء الناقصة التجهيز مؤكدا على ان المجلس مطلع على معاناة ساكنة هذه الاحياء.

 

بدورها عبرت الساكنة الحاضرة بالاجتماع عن شكرها للإستقبال ، داعية الرئيس ونوابه بضرورة التعجيل بتنفيذ مشروع التهيئة بالاحياء الناقصة ، كون هذا الامر سينعكس ايجابا على الظروف الحياتية و الاجتماعية لساكنة هذه المناطق.

كما استقبل وفي نفس اليوم السيد الرئيس كل من ساكنة الحي الجديد الشطر الثاني وساكنة حي النصر بحضور العضو المستشار الجماعي سليمان الفرجاني موضحين للساكنة مشروع التهيئة الذي يستهدف تأهيل الأحياء وهو الأمر الذي استبشروه ساكنة المنطقة.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.