عامل الإقليم في زيارة تفقدية لأحياء المدينة العتيقة بالقصر الكبير تزامنا مع اضطراب الأحوال الجوية

العرائش نيوز:

قام السيد العالمين بوعصام عامل إقليم العرائش صباح يوم الجمعة 29 مارس الجاري، بزيارة تفقدية للمدينة العتيقة بشقيها باب الواد والشريعة بالقصر الكبير، تزامنا مع النشرة الجوية في اليومين القادمين، وذلك ك من أجل الوقوف على الاستعدادات والتدابير الوقائية المتخذة لتجنب الآثار السلبية المحتملة لهذه الظروف الجوية المرتقبة.
كما قام السيد عامل الإقليم مرفوقا بمساعديه، والسيد رئيس جماعقة القصر الكبير محمد السيمو، وممثلي السلطة المحلية الإدارية والأمنية والوقائية بجولة ميدانية لتفقد البنية التحتية للمدينة خاصة حي الشريعة و باب الواد ، بما في ذلك شبكات الصرف الصحي والصرف المطري، للتأكد من قدرتها على استيعاب كميات الأمطار المتوقعة.
كما استهدفت هذه الزيارة بنيات المدينة العتيقة والتي من المحتمل أن تشكل تهديدا للعديد من المساكن والمحلات المتهالكة القديمة، كما وقف الوفد على الحالة التي تتواجد عليها العديد من البنايات القديمة المأهولة وغيرها ، من أجل اتخاذ الاستعدادات والتدابير الوقائية المتخذة لتجنب الآثار السلبية المحتملة لسوء الأحوال الجوية المرتقبة.
وشكلت الزيارة كذلك فرصة للتأكد من اليقظة والتعبئة لمواجهة الأخطار المحتملة وبأن السلطات قد جندت كل إمكانياتها لتقديم الدعم والمساعدة للساكنة خلال هذه الفترة الصعبة.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.