“القفة غادي تجي حتى لدارك” شعار منتدى العدالة لحقوق الإنسان والحريات العامة بالعوامرة في توزيع قفة رمضان

العرائش نيوز:

تحت شعار آبقى في دارك القفة غادي تجي حتى لدارك ، إستمر منتدى العدالة لحقوق الإنسان والحريات العامة بالعوامرة يومه الخميس 2024/03/26 ، في حملة توزيع قفة رمضان على الأسر الفقيرة المعوزة طيلة شهر رمضان المبارك.

وقد استهدفت هذه الحملة الإنسانية مجموعة من المعوزين بمركز العوامرة والدواوير المجاورة حيث وزعت 65 قفة، وتضم القفة مجموعة من المواد الأساسية للغذاء.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية المنظمة والممولة من طرف منتدى العدالة لحقوق الإنسان والحريات العامة بمعية السيد رئيس مصطفى الربيعي  والتي بلغت هذه السنة نسختها السابعة(7)  وأضحت موعدا سنويا هاما يتوخى تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء والأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتنسجم هذه العملية ، مع البرنامج الإنساني لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، الرامي إلى تقديم الدعم للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها والنهوض بثقافة التضامن.
وتأتي عملية “رمضان2024 م” لتعزيز مختلف العمليات والمبادرات الإنسانية التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس، من أجل النهوض بثقافة التضامن وتحقيق تنمية بشرية مستدامة، تماشيا مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.


.شاكرا في ذات الحين،كل من ساهم من بعيد او قريب من المحسنين،لإدخال الفرحة والسرور الى قلوب المستفيدين من عملية التوزيع قفة رمضان على بعض ساكنة العوامرة حيت كانت الأجواء هادئة ومنظمة بشكل جيد .

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.