العرائش نيوز:
توفي اليوم الأحد، 26 ماي، الإعلامي المغربي البارز عبد الصادق بنعيسى بعد معاناة طويلة مع المرض. ويُعد الراحل من الأسماء البارزة في إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية “ميدي1″، التي انضم إليها سنة 1981 عندما كان في العشرين من عمره.
تميز بنعيسى بأسلوبه المتميز في سرد القصص البوليسية، وكان يقدم عبر “ميدي 1” البرنامج الشهير “ملفات بوليسية”، الذي استند إلى مذكرات عبد اللطيف بوحموش، متضمنةً قضايا كان بوحموش قد عالجها وشهد عليها.
عرف الفقيد بتقديمه لعدة برامج مميزة أخرى، من بينها “هاربون”، “وجوه من الظل”، “مهمشون”، و”لحظات من التاريخ”. كان بنعيسى قامة إعلامية كبيرة، وساهم بشكل بارز في إثراء المشهد الإعلامي المغربي بإبداعاته وإنتاجاته الفريدة.
