صراع إيطالي وإنكليزي على خدمات نجم المغرب

227
العرائش نيوز: 
من المنتظر أن تشهد فترةالانتقالات الشتوية القادمة حركة كبيرة في إيطاليا وخارجها، مع حاجة العديد من الأندية إلى تدعيم صفوفها، على غرار فريق إي سي ميلان، الذي يمرّ بأيام عصيبة في “الكالتشيو” لتذبذب النتائج.

ويُعَدّ النجم المغربي، لاعب نادي هيلاس فيرونا، سفيان أمرابط، من بين اللاعبين الذين يحظون بمتابعة كبيرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم من قبل العديد من الأندية، على غرار ميلان الذي دخل على خط المنافسة على ضم اللاعب هو الآخر.

وحسب ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة “الروسونيري” سترسل كشافين لمراقبة اللاعب، ومحاولة خطفه من نادي نابولي الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال نجم “أسود الأطلس”.

وأضافت أن نادي نابولي توصل إلى اتفاق مع اللاعب سفيان أمرابط براتب سنوي يصل إلى 1.4 مليون يورو، لكن دون الاتفاق لحد اللحظة مع إدارة هيلاس فيرونا، التي بدورها ملزمة بالاتفاق هي كذلك مع إدارة كلوب بروج البلجيكي، التي تملك العقد الأصلي للاعب خط الوسط.

ومعروف أن سفيان أمرابط يلعب مع نادي هيلاس فيرونا على شكل إعارة من نادي كلوب بروج البلجيكي، مع أحقية الشراء مقابل ثلاثة ملايين يورو ونصف نهاية الموسم، وهي تطمح إلى شراء عقده بالكامل قبل إعادة بيعه.

من جهته، أكد موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، رغبة أندية إنكليزية في ضمّ سفيان أمرابط (23 عاماً) خلال فترة الانتقالات الشتوية، هي ناديا ويستهام وتوتنهام، لكن رغبة اللاعب، حسب ذات المصدر، تقف وراء البقاء لفترة أخرى في الدوري الإيطالي من أجل التطور أكثر.

العربي الجديد 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.