العرائش نيوز:
شباط يدخل القاعة على شعار: هبت ريح الحرية وبنكيران يا طاغية”!
ذكر موقع فبراير كوم أن الشبيبة الاستقلالية رفعت شعارات تدعو إلى الانسحاب من الحكومة خلال انطلاق أشغال المجلس الوطني صباح اليوم، حيث هتفوا “واك واك على ورطة الشراكة أكبر غلطة”
“عيشي حرة يا بلادي..” وشباط يلتحق وسط هتافات الشبيبة الاستقلالية..
هبت ريح الحرية.. بنكيران يا طاغية..”

