اختتام دوري ولي العهد بالملعب البلدي بالعرائش
اختتمت اليوم الأحد 12 ماي 2013، فعاليات المهرجان الإحتفالي الثالث بمناسبة ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالملعب البلدي، والمنظم من طرف نادي رجاء العرائش وجمعية مدارس رجاء العرائش للتربية والتكوين، وقد شهد اليوم الأخير تغييرا في برنامجه بعدما تزامن مع عدة أنشطة بالمدينة ولإفساح المجال لإنجاح جميع الأنشطة بالمدينة، حيث تضمن برنامج اليوم الأخير: كأس ولي العهد للفئات العمرية 2002، 2003، وكذا توزيع الجوائز على الفائزين، إضافة إلى تنظيم مباراة بين أصدقاء رجاء العرائش وجمعية قدماء النادي القنيطري.
جدير بالذكر أن المهرجان الإحتفالي ساهم في تنظيمه كل من عامل إقليم العرائش وباشا المدينة ورئيس الأمن الإقليمي بالعرائش والنائب الجهوي للشباب والرياضة والمندوب الإقليمي للشباب والرياضة بالعرائش، ونواب وأعضاء المجلس البلدي بالعرائش، ورئيس قسم الشؤون القروية بعمالة إقليم العرائش، ورؤساء النوادي الرياضية والجمعيات الرياضية بالعرائش، وجمعية محبي شباب العرائش، والنوادي الرياضية والفعاليات الرياضية بالمدينة، وحكام المباريات والمكتب المسير لكل من النهضة السطاتية وجمعية قدماء النادي القنيطري ولاعبي فريق أصدقاء رجاء العرائش، إضافة إلى عصبة الشمال لكرة القدم والأطر التقنية من مدينة القنيطرة وعلى رأسهم مدرب حراس النادي القنيطري وجمهور العرائش والمكلف بالملعب “لعمراني”.
