العرائش نيوز:
إتحاد طنجة يدخل منطقة الخطر
ألحق أولمبيك مراكش هزيمة عادلة بضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، وذلك برسم الدورة السابعة و العشرين من بطولة المجموعة الوطنية الثانية في كرة القدم، الفريق المراكشي كان أول من زار شباك الزوار في الدقيقة الرابعة و العشرين من الجولة الأولى و التي انتهت لفائدته بذات النتيجة هدف مقابل لاشيء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل اتحاد طنجة هدف التعادل، لكن مباشرة بعد هذا الهدف يسجل المحليين هدف الفوز أمام ذهول الجمهور الطنجي الذي حج إلى ملعب الحارثي بكثافة “400متفرج”، اللقاء كان تكتيكيا وظهرت فيه عيوب عدة للمدرب الطنجي القنيطري عبد القادر يومير الذي لم يستطع على الأقل الحفاظ على نقطة التعادل و على بعد دقيقة من نهاية الوقت المحتسب و الذي حدده حكم اللقاء سمير الكزاز في خمسة دقائق، وبذلك يكون فريق أولمبيك مراكش الذي يحتل بفوزه على اتحاد طنجة الصف الأخير ب22 نقطة قد تمكن من تجديد فوزه على الزوار بعدما سبق لهم في دورة الذهاب قد عادوا بفوز من قلب طنجة بهدف يتيم.
