الملتقى الأول للتبادل الثقافي والتربوي بالعرائش
ستكون ثانوية عبد العالي بنشقرون في التاسعة صباحا من يوم غد الثلاثاء 14 ماي 2013، على موعد مع الملتقى الأول للتبادل الثقافي والتربوي مابين ثانوية نوفاليس من مدينة إيندهوفن الهولندية وثانوية عبد العالي بنشقرون بالعرائش.
يذكر أن أنشطة الملتقى سيشرف على تنظيمها منتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب بالعرائش بتنسيق مع الأندية الثقافية بمؤسسة بن شقرون وبشراكة مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش.
