العرائش نيوز”
الحملة العالمية من أجل العودة إلى فلـسطـــــــين
أصدرت سكريتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والمكتب التنفيدي للجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني بلاغا بخصوص “الحملة العالمية من اجل العودة الى فلسطين”، بمناسبة الذكرى 65 لاغتصاب الأرض، وتهيب الجمعية و المجموعة في بلاغها بكافة المكونات السياسية و النقابية و الحقوقية و الجمعوية وعموم المواطنات و المواطنين للإلتحاق بقافلة القضية الفلسطينية والمشاركة الواسعة في مختلف الأنشطة المنظمة بالمناسبة من طرف مجموعة العمل الوطنية من اجل فلسطين و الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني والتي ستعرف وقفات شعبية يوم الأربعاء 15 ماي على الساعة 6 مساء، تحت شعار فلســـــــــــــطين.. من التهجير الى العــــــــودة بشكل متزامن بالمدن التالية :
– الربــــــــــاط: بساحة البريد بشارع محمد الخامس.
– الدار البيضاء: بساحة الأمم المتحدة ( مارشال سابقا)
– طنجــــــــــــة: بساحـــــــة الأمـــــــــم
– مراكـــــــــش: بشارع محمد الخامس أمام مقر البلدية
و جاء في بلاغ الجمعية والمجموعة أن هذا التفاعل الشعبي بالساحة المغربية يدخل ضمن حراك 200 مدينة عبر العالم تقرر مشاركتها في فعاليات الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين.
