الرميد يقبل التحقيق في ملف قائد بني عروس

العرائش نيوز:

 

الرميد يقبل التحقيق في ملف قائد بني عروس


بعد المصادقة على النقطة المتعلقة بإحالة ملف الخروقات المرتكبة من طرف قائد قيادة بني عروس على وزير العدل مصطفى الرميد خلال دورة أبريل لمجلس جماعة تزروت المتعلقة بالدور السكنية الجماعية التي قيل أنه تصرف بها من خلال التفويت بأثمنة بخسة دون اللجوء إلى المساطر القانونية المعتمدة، كشفت مصادر “العرائش نيوز” عن تسلم الوزير المذكور للملف وتقديمه وعدا بالبحث في الموضوع، كما أوضحت ذات المصادر أن هناك تدخلات عرفها الملف المذكور من جهات لم تذكرها بالإسم لعرقلة التحقيق خصوصا تضيف نفس المصادر أن هناك أشخاصا آخرين ضالعين في الملف قد يجرهم هذا التحقيق إلى المساءلة. وأردفت هذه المصادر بالقول أن خليفة تزروت الذي غادر الجماعة بسبب عطلة تمتد أربعة أيام، تم تعويضه بقائد عياشة عوض قائد بني عروس.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.