العرائش نيوز:
جمعية حي الناظور شريك في برنامج مدن بدون صفيح بالعرائش
علمت العرائش نيوز أن رئيس المجلس البلدي لمدينة العرائش محمد آيت سي مبارك، قد وجه دعوة إلى رئيس جمعية حي الناظور للوحدة والتضامن بالعرائش من أجل الحضور والمشاركة في أشغال الإجتماع الذي ستعقده اللجنة المكلفة بالتعمير وإعداد التراب والبيئة المقرر عقده صباح يوم الأربعاء 15 ماي 2013، بفضاء المشاركة المواطنة لدراسة ومناقشة النقطة الفريدة لجدول الأعمال المتعلقة بمشروع اتفاقية شراكة من أجل إنهاء البرنامج الوطني “مدن بدون صفيح” بمدينة العرائش.
