العرائش نيوز:
مدير إعدادية الوفاء يخدش حياء التلاميذ
كشفت مصادر من داخل إعدادية الوفاء عن ما وصفته سلوكات مشينة يقوم بها مدير الإعدادية المذكورة، والتي لخصتها في خرقه لمواقيت الدخول والخروج إلى المؤسسة، مؤكدة أنه يكون آخر من يلج إليها وأول من يغادرها، أكثر من ذلك تضيف نفس المصادر لجوءه إلى تعنيف التلاميذ بقسوة غير معهودة وإطلاق لسانه على عواهنه في حقهم بالسب والقذف الذي يصل أحيانا إلى التجريح والكلام النابي، وتضيف ذات المصادر أن المدير المعني إلى جانب هذه السلوكات، يعمد خلال الأنشطة التي تنظمها المؤسسة، إلى الدخول إلى الأقسام ويسترسل في التحدث إلى التلاميذ والتلميذات عن حياته الخاصة التي تصل أحيانا لدرجة الكشف عن مغامراته العاطفية، وهو ما وصفته مصادرنا ب”التحرش المبطن” في حق هؤلاء التلاميذ.
