الجامعة الوطنية للتعليم بزاكورة تصدر بيان للرأي العام


العرائش نيوز:

 

 

الجامعة الوطنية للتعليم بزاكورة تصدر بيان للرأي العام

 

توصلت جريدة العرائش نيوز ببيان صادر عن الجامعة الوطنية للتعليم بمدينة زاكورة، أدانت فيه الاقتطاعات من أجور الشغيلة التعليمية، ودعت من خلاله  الى تفعيل كافة الإتفاقات والمحاضر المشتركة مع الأطراف الفاعلة في القطاع معلنة في ذات البيان عن عزمها خوض إضراب مدته 48 ساعة إبتداء من اليوم الأربعاء 15ماي 2013 وهذا نص البيان كما توصلت به الجريدة:


 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.