عاجل: مكتب ضبط باشا المدينة في عطلة غير معلنة

العرائش نيوز:

 

عاجل: مكتب ضبط باشا المدينة في عطلة غير معلنة


تلقت العرائش نيوز عدة شكايات من طرف مجموعة من المواطنين وأطر نقابية، تشتكي فيها إغلاق مكتب ضبط الباشا منذ البارحة، معطلا بذلك مصالح المواطنين والإطارات المدنية، وعندما استفسرنا في الأمر علمنا أن موظفي مكتب الضبط، يربطون غيابهم بتواجد أو غياب باشا مدينة العرائش، وعند زيارتنا لمكتب الضبط يومه الجمعة 17 ماي 2013 على الساعة 11.20 دقيقة، وجدنا أن المكتب مغلق، وعند تحرينا من خلال بعض أطر البلدية، أكدوا لنا أنه حتى مراسلات البلدية بقيت معطلة لأن مكتب الضبط مغلق.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.