حزب الإستقلال يبحث عن الحلول بفندق الرياض

العرائش نيوز:

 

حزب الإستقلال يبحث عن الحلول بمدينة العرائش


يعقد اليوم  19-04-2013 حزب حميد شباط المنتفض على حكومة عبد الإله بنكيران مجلسه الجهوي بفندق الرياض بالعرائش، وأفادت مصادر عليمة لجريدة  العرائش نيوز من داخل المجلس الجهوي لجهة طنجة تطوان، أن هذا اللقاء التنظيمي يرمي الى إنقاذ الوطن من أزمة سياسية خانقة ناتجة عن عقلية التسيير الفرداني لإخوان بنكيران، ويأتي هذا المجلس حسب دات المصدر في إطار المشاورات التي تجري على المستوى الوطني لإيجاد مخرج سياسي يحافظ على إستمراية البناء الديمقراطي في المغرب، كما علمت العرائش نيوز أن من بين مقترحات الحلول  لتجاوز الأزمة السياسية التي يمر بها المغرب حاليا و التي يتم تداولها بين أطر الشمال لحزب الميزان هو التفكير من جديد في أحزاب الكثلة باعتبارها الأداة السياسية الممكنة في الظرفية الحالية لقيادة ما أسموه حكومة إنقاذ وطني.

 ومن جهة أخرى علمت العرائش نيوز أن زعيم الميزان حميد شباط انتقد أمس السبت 18 ماي 2013 خلال التجمع الذي نظمه حزب الاستقلال بفاس الأداء الحكومي خاصة في الجانب المتعلق بشأن إصلاح صندوق المقاصة، كما المح شباط في معرض كلامه الى ضلوع وزير الصحة محمد الوردي رفقة رئيس الحكومة بنكيران في زيادة أثمنة الدواءالرخيص، وهومايهددالمواطنين الفقراء والبسطاءحسب تعبير الزعيم النقابي.

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.