العرائش نيوز:
اعتداء بالسيوف على مستشفى للامريم
علمت العرائش نيوز أن المستشفى الإقليمي للامريم، كان خلال الأيام القليلة الماضية، مسرحا لحادث اعتداء من طرف 3 أشخاص كانوا في حالة تخدير شديدة. وكشفت مصادرنا أن المعتدين الذين اقتحموا مبنى المستشفى في ال10 ليلا مدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف، شرعوا في تحطيم الأبواب إحداها بوابة خاصة بغرفة عناصر الأمن الخاص المكلفين بالحراسة، وكادوا يجهزون على أحد الحراس لولا سرعته في إغلاق باب الغرفة في وجوههم، فكان نصيب الغرفة فتحة كبيرة بسبب ضربة سيف خلقت رعبا بين المرضى والعاملين بالمستشفى.
