مصطفى الشنوف يعزي عامل الإقليم

العرائش نيوز:

مصطفى الشنوف يعزي عامل الإقليم

بعد المصاب الجلل الذي ألم بعامل إقليم العرائش نبيل الخروبي في وفاة أخيه إثر حادثة سير قرب مدينة بن جرير، يتقدم رئيس مجموعة الجماعات المحلية “بيئة” مصطفى الشنتوف، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجموعة، بأحر تعازيه إلى عامل الإقليم، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يدخل المشمول برحمة الله جنة الخلد رفقة الصديقين والشهداء. وإنا لله وإنا لله إليه راجعون.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.